توزیع شگفت آور هر حرف از حروف (الله)
در سطور پیشین دیدیم که توزیع حروف اسمهای زیبای خداوندی چگونه است . اکنون به روش دودویی به محاسبه تک تک حروف لفظ جلاله می پردازیم :

توزیع حرف ألف

بسم

الله

الرحمن

الرحیم

قل

هو

الله

أحد

الله

الصمد

0

1

1

1

0

0

1

1

1

1

  



لم

یلد

و

لم

یولد

و

لم

یکن

له

کفواً

أحد

0

0 0

0

0

0

0

0

0 1

1


وعدد حاصل برهفت بخشپذیراست :
110000000001111001110= 7 × 15714285714444428730
 


توزیع حرف لام

بسم

الله

الرحمن

الرحیم

قل

هو

الله

أحد

الله

الصمد

0

2 1

1

1

0

2

0

2

1

لم

یلد

و

لم

یولد

و

لم

یکن

له

کفواً

أحد

1

1

0

1

1

0

1

0

1

0

0

وعدد حاصل برهفت بخشپذیراست :

001010110111202011120= 7 × 144301444457470160


توزیع حرف هاء

بسم

الله

الرحمن

الرحیم

قل

هو

الله

أحد

الله

الصمد

0

1

0

0

0

1

1

0 1 0


لم

یلد

و

لم

یولد

و

لم

یکن

له

کفواً

أحد

0

0

0

0

0

0

0

0

1

0

0

و مقلوب عدد حاصل (از بسم به طرف أحد ) بر هفت بخشپذیراست :
010001101000000000100= 7 × 1428728714285714300

قبلا هم شاهد این نظم بدیع بوده ایم و توزیع حرف اول وآخر عکس هم بوده است :

توزیع اولین حرف در اسم (الله)      توزیع آخرین حرف در اسم (الله)
       ألف از چپ به راست                     هاء از راست به چپ



آیا این اعداد بزرگ دلیلی برآن نیست که قرآن را خداوند عَزَّ وجَلَّ نازل فرموده است؟

وصدق الله القائل عن کلماته: (وَلَوْ أَنَّمَا فِی الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلامٌ وَالْبَحْرُ یَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ کَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِیزٌ حَکِیمٌ) [لقمان: 31/27].

ما دراین نوشتار اثبات کردیم که آوردن سوره ای کوچک مانند سوره اخلاص محال است چه رسد به آوردن کتابی نظیرقرآن عظیم. و این فضل خداست که مارا به ارائه این برهانهای ملموس و قابل فهم همگان - یعنی زبان اعداد - هدایت فرمود والحمدلله اولا وآخرا وظاهرا وباطنا

واین تصدیق سخن حبیب خدا و محبوب ما رسول الله صلی الله علیه و آله و سلم است که فریقین نقل کرده اند که عجائب قرآن پایان ندارد :
  وهذا تصدیق لقول الحبیب الأعظم علیه الصلاة والسلام عندما وصف القرآن بقوله: (ولا تنقضی عجائبه) [رواه الترمذی] بحارالأنوار 89 24 باب 1- فضل القرآن و إعجازه و [تفسیر العیاشی‏] عَنْ یُوسُفَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ رَفَعَهُ إِلَى الْحَارِثِ الْأَعْوَرِ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى أَمِیرِ الْمُؤْمِنِینَ عَلِیِّ بْنِ أَبِی طَالِبٍ ع فَقُلْتُ یَا أَمِیرَ الْمُؤْمِنِینَ إِنَّا إِذَا کُنَّا عِنْدَکَ سَمِعْنَا الَّذِی نَسُدُّ بِهِ دِینَنَا وَ إِذَا خَرَجْنَا مِنْ عِنْدِکَ سَمِعْنَا أَشْیَاءَ مُخْتَلِفَةً مَغْمُوسَةً لَا نَدْرِی مَا هِیَ قَالَ أَ وَ قَدْ فَعَلُوهَا قُلْتُ نَعَمْ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ص یَقُولُ أَتَانِی جَبْرَئِیلُ فَقَالَ یَا مُحَمَّدُ سَیَکُونُ فِی أُمَّتِکَ فِتْنَةٌ قُلْتُ فَمَا الْمَخْرَجُ مِنْهَا فَقَالَ کِتَابُ اللَّهِ فِیهِ بَیَانُ مَا قَبْلَکُمْ مِنْ خَیْرٍ وَ خَبَرُ مَا بَعْدَکُمْ وَ حُکْمُ مَا بَیْنَکُمْ وَ هُوَ الْفَصْلُ لَیْسَ بِالْهَزْلِ مَنْ وَلِیَهُ مِنْ جَبَّارٍ فَعَمِلَ بِغَیْرِهِ قَصَمَهُ اللَّهُ وَ مَنِ الْتَمَسَ الْهُدَى فِی غَیْرِهِ أَضَلَّهُ اللَّهُ وَ هُوَ حَبْلُ اللَّهِ الْمَتِینُ وَ هُوَ الذِّکْرُ الْحَکِیمُ وَ هُوَ الصِّرَاطُ الْمُسْتَقِیمُ لَا تُزَیِّفُهُ الْأَهْوَاءُ وَ لَا تُلَبِّسُهُ الْأَلْسِنَةُ وَ لَا یَخْلُقُ عَنِ الرَّدِّ وَ لَا تَنْقَضِی عَجَائِبُهُ وَ لَا یَشْبَعُ مِنْهُ الْعُلَمَاءُ هُوَ الَّذِی لَمْ تُکِنَّهُ الْجِنُّ إِذَ سَمِعَهُ أَنْ قَالُوا إِنَّا سَمِعْنا قُرْآناً عَجَباً یَهْدِی إِلَى الرُّشْدِ مَنْ قَالَ بِهِ صُدِّقَ وَ مَنْ عَمِلَ بِهِ أُجِرَ وَ مَنِ اعْتَصَمَ بِهِ هُدِیَ إِلى‏ صِراطٍ مُسْتَقِیمٍ هُوَ الْکِتَابُ الْعَزِیزُ الَّذِی لا یَأْتِیهِ الْباطِلُ مِنْ بَیْنِ یَدَیْهِ وَ لا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِیلٌ مِنْ حَکِیمٍ حَمِیدٍ.



منبع : سایت



موضوع :